أخبار

فضائل عقد الخدمة الممتد

نحن نحب الشاحنات الجديدة. إنها لامعة، ومليئة بأحدث وأروع الأجهزة، ولا تشبه رائحتها رائحة حقيبة الجيم الخاصة بك. حتى الآن. كما أنها تفتقر إلى الصدأ، وتسربات النفط المشؤومة، وندبات المعركة مثل خطوط تكساس. لا يزال البعض منهم يحتوي على فيلم بلاستيكي على أجزاء داخلية مختلفة يمكننا فكها مثل الأطفال في عيد الميلاد.

من ناحية أخرى، فهي باهظة الثمن وتتعرض لضربات انخفاض سيئة في وقت مبكر. فقط اسأل أي شخص حاول استبدال سيارة جراند شيروكي عمرها ثلاث سنوات، والتي انتهت للتو من الضمان، بلون غريب، بعد شهرين من إطلاق طراز جديد. في بعض الأحيان، هناك ميزة لم تعد متوفرة كما لو كنت تحب Power Stroke F250s تمامًا ولكنك ستأخذ واحدة فقط مع ناقل حركة يدوي أو ربما يعجبك تصميم الطراز القديم بشكل أفضل.

ومع ذلك، قد يكون شراء السيارات المستعملة أمرًا مخيفًا. يمكنك تصفح الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت وتأمل ألا يكون كل ما تجده مدفوعًا من قبل من قبل مراهق مختل يعاني من مشكلات تتعلق بالسلطة. إذا وجد الشيء طريقه إلى قاع البركة، فسيظهر على CarFax، أليس كذلك؟ حسنا ربما.

الجانب الآخر من الحجة هو أن معظم المركبات الحديثة يمكنها السفر لمسافة تزيد عن 100 ألف ميل، دون مشاكل نسبيًا، على افتراض أن المالك السابق قام بتغيير الزيت من حين لآخر ولم يدفعه إلى أي مواقف مساومة بشكل مأساوي. ومع ذلك، يمكن أن تسوء الأمور، وعندما يحدث ذلك خارج ضمان الشركة المصنعة للمركبة الجديدة (عادةً 36.000-50.000 ميل اعتمادًا على الطراز والطراز والسنة)، فقد يكون ذلك بمثابة صداع صحيح. لا شيء يقول "رائع" تمامًا مثل فاتورة الإصلاح المفاجئة د.إ.‏ 6,351.00 في نفس الأسبوع الذي يكون فيه الدفع مستحقًا، أي بعد ثلاثة أيام من عودتك من الإجازة.

لحسن الحظ، يمكنك الحصول على كعكة الشاحنة المستعملة وتناولها أيضًا، وذلك بفضل توفر عقود الخدمة الممتدة. يمكن تصنيفها على أنها ضمانات ممتدة، وبرامج مستعملة معتمدة، ومجموعة من الكلمات الطنانة الأخرى. مقابل رسوم، فإنها توفر بشكل فعال تغطية ضمان إضافية على السيارة لفترة زمنية متفق عليها و/أو فاصل المسافة المقطوعة. سيقوم الكثير منهم بتغطية الإيجار أثناء العمل على شاحنتك وسيوفرون القطر إذا تقطعت بهم السبل. إذا قررت بيع الشاحنة قبل انتهاء العقد، فيمكن عادةً نقلها إلى المشتري مقابل رسوم رمزية. لا شيء يجمل إعلان السيارة المستعملة مثل عبارة "لا تزال تحت الضمان".

نظرًا لأنك تدفع فعليًا مقابل خدمة السيارة مقدمًا، فإن العقد لديه القدرة على توفير الآلاف لك. إذا كنت تتابع Doug DeMuro على Twitter أو جالوبنيك، من المحتمل أنك قرأت أن ضمانه الممتد د.إ.‏ 16,507.00 قد سدد أكثر من د.إ.‏ 31,752.00 من المطالبات ولا يزال أمامه ما يقرب من ثلاث سنوات متبقية على المدة. من المؤكد أن السيارة المعنية هي سيارة رينج روفر، لذا فإن كلا هذين الرقمين أكبر قليلاً مما يمكن أن تتوقعه لشاحنة صغيرة عادية. بالنسبة لبعض المنظور، كان لدى هذا المؤلف ذات مرة تغطية عقد خدمة د.إ.‏ 5,504.00 د.إ.‏ 21,168.00 لإصلاحات سيارة Saab المستعملة بحلول وقت انتهاء صلاحيتها.

في بعض الأحيان، تحصل عقود الخدمة الممتدة على غلاف سيء لأنها غالبًا ما يتم وضعها في النهاية الخلفية لصفقة السيارة جنبًا إلى جنب مع أجهزة مكافحة السرقة المشكوك فيها وموانع تسرب طلاء زيت الثعبان. ستختلف التكلفة الفعلية لعقود الخدمة حسب الطراز والمنطقة والمزود. لدى الوكلاء مجال للتفاوض على السعر، لذا من الجيد الحصول على بعض عروض الأسعار من الوكلاء المتنافسين قبل الانتهاء من أي شيء حتى يكون لديك فكرة عن السعر الجاري للعقد. تذكر أيضًا أن التجار غالبًا ما يتحدثون عن الدفع الشهري، لذا تأكد من رؤية قائمة مفصلة بكل ما يتعلق بسعر السيارة قبل التوقيع.

بالطبع، يمكننا أن نتجادل "حتى تعود الأبقار إلى المنزل حول ما إذا كانت المركبات الجديدة أو المستعملة أكثر عملية وسيعتمد هذا القرار على الاحتياجات الفردية." غالبًا ما يؤدي الضمان الممتد إلى تحسين الصفقة تجاه المسار المستخدم. فقط تأكد من أنك تخطط لامتلاك السيارة لفترة كافية للتعطل لأنك تريد أن تكون قادرًا على الحصول على القيمة الخاصة بك من العقد. على الشريط الجانبي، إذا كان لديك بالفعل جهاز جديد ترغب في الاحتفاظ به لفترة من الوقت، فسوف تبيع لك العديد من الشركات عقد خدمة ممتدًا إذا كانت السيارة المعنية لا تزال مغطاة بضمان المصنع الأصلي.

 

1999-2004 Ford f250 مجموعة رفع التعليق الكاملة وشريط المسار القابل للتعديل 4wd 4x4

  • 2 × عبوات زنبركية للرفع من الفولاذ الكربوني الأمامي
  • 2x كتل رفع خلفية
  • 4 × مسامير على شكل حرف U مطلية بالزنك
  • 1 × شريط تتبع مضاد للتذبذب
  • تعليمات التحميل
معرف المنتج#A1957

1984-2001 Jeep شيروكي XJ طقم رفع التعليق الكامل 4WD

  • 2 × فاصل رفع أمامي
  • 2 × أغلال رفع خلفية
  • تعليمات التحميل
معرف المنتج# A8530

1987-2004 Dodge داكوتا طقم رفع التعليق الكامل وأداة التثبيت 4wd 4x4

  • 2 × مفاتيح التواء للرفع الفولاذي الأمامي
  • 2x كتل رفع البليت الخلفية
  • 4 × مسامير على شكل حرف U مطلية بالزنك
  • أداة تفريغ مفتاح الالتواء
  • تعليمات التحميل
معرف المنتج# A5995

2002-2006 Cadillac طقم رفع التعليق الكامل وأداة التثبيت 4wd 4x4

  • 2 × مفاتيح الالتواء الفولاذية للرفع الأمامي
  • 2x فواصل رفع الملف الخلفي
  • أداة تفريغ مفتاح الالتواء
  • تعليمات التحميل
معرف المنتج#A5494

← المقالة السابقة
المقالة التالية →