أخبار

أفضل الأماكن في أمريكا للذهاب إلى الطرق الوعرة
أفضل الأماكن في أمريكا للذهاب إلى الطرق الوعرة

يعد السير على الطريق المفتوح نشاطًا أمريكيًا فريدًا، والصيف هو أفضل وقت للقيام بذلك. ولكن ماذا عن تعديل صغير على هذا المفهوم؟ بالنسبة لأولئك الذين لديهم سيارات الدفع الرباعي والرغبة في المغامرة - ناهيك عن الغبار - فإننا نسميها رحلة على الطرق الوعرة. فيما يلي بعض من أفضل الأماكن في أمريكا للقيادة على الطرق الوعرة!

هوليستر هيلز سفرا (هوليستر، كاليفورنيا)

تضم منطقة استجمام المركبات الحكومية (SVRA) في هوليستر هيلز 24 ميلًا من المسارات، بما في ذلك مسار عوائق من صنع الإنسان مع مستنقع طيني يجذب حشودًا كبيرة في عطلات نهاية الأسبوع. العديد من الطرق في هذا المسار الوعرة، والذي يقع في الجبال التي تفصل مدينة هوليستر عن وادي ساليناس، تكون غير سالكة عند هطول الأمطار، ويشكل التعامل معها تحديًا دائمًا.

موآب، يوتا

موآب، الواقعة في جنوب شرق ولاية يوتا، هي وجهة معروفة للطرق الوعرة في الولايات المتحدة. لقد كانت التضاريس ساحة معركة لسائقي الطرق الوعرة، وسائقي الدراجات الجبلية، والمتنزهين، والعوارض الخشبية، لدرجة أن بعض المسارات اقتصرت على المركبات على الطرق الوعرة كليًا أو جزئيًا. ومع ذلك، هناك مساحة كبيرة لشاحنات الدفع الرباعي وغيرها من المركبات على الطرق الوعرة. تتوفر في المنطقة جولات سياحية بصحبة مرشدين وتأجير Jeep . تعد تصاريح المركبات على الطرق الوعرة (OHV) ضرورية للمقيمين وغير المقيمين في الولاية.

وادي أزوسا (أزوسا، كاليفورنيا)

هذه هي مكة الطينية الوحيدة في جنوب كاليفورنيا التي تملكها وتديرها الولاية. يتم تغذية المستنقعات هنا عن طريق نهر سان غابرييل وهي كثيفة بالطمي من جبال سان غابرييل المجاورة، مما يجعلها مثالية للطين. يجب أن يكون جهازك قانونيًا للقيادة في الشارع حتى تتمكن من الدخول.

ليلة الشاحنة في بحيرة يانكي (بروكفيلد، أوهايو)

استعد لمحاولة القيادة على الطرق الوعرة عبر بعض أصعب المستنقعات في أمريكا. تجذب Truck Night في Yankee Lake في Brookfield، أوهايو، جماهير كبيرة ترغب في رؤية الشاحنات ذات القدرة الحصانية العالية وهي تشارك في حفر طينية موحلة مع ألعاب مسلية مثل الزحف على الصخور، وتسلق الأشجار، وسحق السيارات، وشد الحبل. من مايو إلى سبتمبر، تقام ليلة الشاحنات في ليالي الجمعة. ينبغي لعشاق الطرق الوعرة حضور العرض الأول لهذا الموسم، Trucks Gone Wild.

نأمل أن تكون قد استمتعت بتلخيص بعض أفضل الأماكن في أمريكا للطرق الوعرة! إذا كنت تتطلع إلى السير على الطرق الوعرة قريبًا وتحتاج إلى العثور على الجودة الشركة المصنعة لمجموعة رفع التعليق لترقية سيارتك، تأكد من التواصل مع شركة Supreme Suspensions اليوم.

← المقالة السابقة
المقالة التالية →