أخبار

الملحقات الأساسية للطرق الوعرة لشاحنتك
الملحقات الأساسية للطرق الوعرة لشاحنتك

عند القيادة على الطرق الوعرة، هناك عدد قليل من الملحقات التي يعتبرها الكثيرون ضرورية للغاية للتنقل في أي نوع من التضاريس المحفوفة بالمخاطر. غالبًا ما تتعلق هذه الملحقات باستعادة السيارة عندما تصبح عالقة. وعلى هذا النحو، فإن هذه العناصر ضرورية للغاية للقيادة على الطرق الوعرة بأمان. على الرغم من أنه يمكنك القيام برحلة ناجحة بدون هذه الملحقات، إلا أنك بالتأكيد تخاطر بأن ينتهي بك الأمر بالتخلي عن سيارتك أو انتظار شاحنة السحب. ولمساعدتك على تجنب ذلك في المستقبل، إليك ملحقات الطرق الوعرة الأساسية لشاحنتك.

لوحات الجر

تعد لوحات الجر أحد الملحقات الأساسية لشاحنتك على الطرق الوعرة، حيث يمكنها مساعدتك في العديد من المواقف التي تفقد فيها عجلاتك قوة الجر. سيحدث هذا عادةً في الطين والحصى والرمل. تعمل ألواح الجر هذه عن طريق إزاحة وزن الإطار وتثبيته في الأرض السائبة بالأسفل. سيوفر لك هذا مصدرًا ثابتًا للجر لمساعدة عجلاتك على إخراج الشاحنة من العائق.

ونش السحب

تعتبر رافعة السحب من الملحقات الأساسية الأخرى للطرق الوعرة. تتمتع هذه الروافع بالقدرة على سحب سيارتك من أي عقبة تقريبًا وبأي زاوية تقريبًا. إنهم يعملون عن طريق ربط حبل السحب بسطح قريب. تساعد منتجات الاسترداد الخاصة بنا، مثل القيد ذو الحلقة D وجهاز استقبال وصلة الجر بالإضافة إلى حزام السحب، عندما لا يكون لديك نقطة ربط للرافعة، ولكن لديك صديقًا بشاحنة ثانية. 

جاك الزجاجة

وأخيرًا، يعد مقبس الزجاجة أداة مفيدة للمساعدة في إخراج سيارتك من أي موقف. لا يمكنك استخدامها فقط للصيانة على جانب الطريق، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها لاستعادة السيارة. في العديد من المواقف، يكون لمقبس الزجاجة فقط القدرة على التوجيه لتحريك السيارة جانبًا أو تصويب السيارة بعد تدحرجها على جانبها. في مثل هذه المواقف، يكون مرفاع الزجاجة مفيدًا وسهل التشغيل.

درع الشاحنة

إذا كنت تهتم بالجزء الخارجي لشاحنتك، فيجب أن تفكر في شراء أي من منتجات الدروع والألواح الواقية العديدة المتوفرة في السوق. يمكن لهذه اللوحات المدرعة أن تساعد في حماية سيارتك من أي تضاريس حادة قد تكون على الطريق. سيساعد الحصول على هذا المنتج على إطالة عمر جسم سيارتك وحماية أجزاء الهيكل السفلي الهشة!

إذا كنت جديدًا على الطرق الوعرة، فتأكد من البدء بالطريقة الصحيحة والحصول على ملحقات الطرق الوعرة الأساسية لشاحنتك المذكورة أعلاه. نحن نضمن أنه سيزيد من قدرتك على المناورة والتعافي من أي انتكاسة تقريبًا أثناء السير على الطريق. تذكر أنه إذا كنت في حاجة إلى أي مجموعات تسوية تعليق الشاحنةأو القضبان الخفيفة أو أي ملحقات أخرى للسيارات، يمكنك الوصول إلى Supreme Suspensions للحصول على مجموعة مذهلة لمعظم موديلات المركبات!

← المقالة السابقة
المقالة التالية →