أخبار

تعتبر سيارات الطرق الوعرة التي يتم التحكم فيها عن بعد والمزودة بمصاعد التعليق مسلية بشكل غريب

كما لو أن interwebz لم يكن بالفعل مزدحمًا بأشياء تحاول تشتيت انتباهك، إليك مقطع فيديو 1/10ذ تسلق سيارات لاند روفر وتمزيقها على مسارات صغيرة مع صديقتهم، سيارة لاند كروزر مصغرة من التسعينيات.

يتضمن التوسع، كما تُعرف الهواية بالعامية، بناء شاحنات صغيرة للطرق الوعرة بتفاصيل دقيقة. حتى أن هناك هيئة الجزاء من الأنواع التي تدير القواعد والتسجيل والعقوبات وفئات المركبات. تتراوح الفئات من النماذج التي تظهر في المخزون نسبيًا إلى الوحدات المصممة لهذا الغرض مع مصاعد التعليق والهيكل الأنبوبي.

ليس من المستغرب أن تختلف التكلفة بشكل كبير بناءً على جودة البناء. يتم تشغيلها بواسطة محركات كهربائية صغيرة وتتميز المحركات الأجمل بحالات نقل وظيفية ذات سرعتين. تشمل الملحقات الشائعة الأخرى الإضاءة الوظيفية، ومصاعد التعليق، ورافعات الاسترداد في حالة تعطلها. عندما تتعطل منصة الميزان، فمن الأفضل استخدام الأدوات الموجودة على متن السفينة بالإضافة إلى منصات الميزان الأخرى للاستخراج، تمامًا كما هو الحال مع الشاحنات كاملة الحجم.

كقاعدة عامة، كلما كانت جهازك أكثر تفصيلاً وتجهيزًا، زادت نقاط القياس (النمط) التي ستحصل عليها عند الفحص الفني. يعتمد تسجيل الحدث أيضًا على مدى سرعة وخبرة جهازك في إكمال الدورة التدريبية. التحدي الذي ينطوي عليه الأمر هو إيجاد التوازن بين التفاصيل المرئية الأصلية، للحصول على أكبر عدد من النقاط في مجال التكنولوجيا، والوظائف، للحصول على أكبر عدد من النقاط في الدورة.

عديد الأندية الإقليمية يوجد في جميع أنحاء أمريكا الشمالية مع عدد قليل في الخارج لدعم هذه الهواية سريعة النمو. تتراوح مشاركة المتحمسين من تشغيل الأجهزة بشكل عرضي مباشرة خارج الصندوق إلى الأشخاص الذين يستثمرون مئات الساعات في إنشاء نماذج دقيقة بشكل مثير للصدمة.

للأسف، لم تقدم شركة Supreme Suspensions بعد مصاعد التعليق بمقياس 1/10. لقد قمت بنقل الفكرة إلى فريق البحث والتطوير لدينا وأنا في انتظار التعليقات حاليًا.

المقالة التالية →