أخبار

هل شاهدت سيارة لاند كروزر fj62 من ستانس ووركس؟؟؟

بينما الناس بخير في StanceWorks من Tustin، كاليفورنيا (على بعد عدد قليل من المخارج أسفل المقر الرئيسي لشركة Supreme Suspensions) صنعوا اسمهم من خلال شراء صور رائعة للسيارات الرياضية المعدلة بذوق، ولكنها مخاطية بشكل مبهج، وقد تم قضاء وقت فراغهم مؤخرًا في تجميع مطعم رائع - موديل FJ62 لاند كروزر . لقد قادوه إلى يوسمايت، قضيت وقتًا ممتعًا مع كلب يُدعى كلوي، وكان كل شيء على ما يرام في العالم حتى الأسبوع الماضي عندما استولى عليه بعض اللصوص المروعين من توستين، مقاطعة أورانج، كاليفورنيا.

 

*** تحديث: لكل مايك بورو Instagram، لقد ظهرت الفتاة العجوز سالمة نسبيًا!***

في حال لم تكن قد لاحظت، أصبحت Land Crushers التي تم تصنيفها جيدًا في الثمانينيات من المشاهد النادرة، خاصة مع التعديلات المتطورة. وفقًا لموقع ويب SW، إليك ملخصًا لتفاصيل Yota القديمة:

1988 لاند كروزر إف جي 62
اللون أزرق/رمادي
لوحة ترخيص تينيسي، 58367aa
تحتوي على مصد أمامي ARB، وSuperWinch، وعجلات LodioDrive ثلاثية الأضلاع، وإطارات Nitto Trail Grappler، ومصد خلفي متأرجح تم تركيبه حديثًا.
إنها شاحنة مميزة للغاية، خاصة العجلات. إذا رأيت الشاحنة أو أي من أجزائها معروضة للبيع، فيرجى الاتصال بالشرطة.

إنها شاحنة نادرة تحتوي على بعض التعديلات غير العادية، لذا نأمل أن يعثر شخص ما في مكان ما على دليل يتعلق بمكان وجودها. إذا عثرت على دليل ولم تكن السلطات المحلية لديك تعرف ما الذي تتحدث عنه، فيمكنك الوصول إلى إدارة شرطة مقاطعة أورانج على الرقم (714) 647-7000.

دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا مساعدة StanceWorks على استعادة ثقتهم في القدرة على الاحتفاظ بالأشياء الجميلة.

← المقالة السابقة
المقالة التالية →