فيديوهات التثبيت

فيديو: 2006 Nissan تيتان 2wd تركيب الزنبرك المساعد الخلفي

لمزيد من المعلومات، انقر على الرابط التالي للحصول على التفاصيل:  https://supremesuspensions.com/produc...

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى:

انستقرام: https://www.instagram.com/supreme_sus...

تويتر: https://twitter.com/SuprmSuspension

فيسبوك: https://www.facebook.com/supremesuspe...

النسخ:

يا جماعة ومرحبا بكم في القناة. سنقوم اليوم بتركيب زنبرك مساعد في الجزء الخلفي من سيارة Nissan تيتان 2006. إنه مشروع بسيط جدًا، ستحتاج فقط إلى بعض مفاتيح الربط المترية، وبعض المقابس المترية، وستحتاج إلى اثنين من المشابك الكبيرة على شكل حرف C لمساعدتك في تثبيت مجموعة زنبرك المصنع معًا. ومع ذلك، دعنا نتوجه إلى المتجر.

مع إيقاف العجلات، ادعم المحور الخلفي ببعض حوامل الرافعة.

قم بتثبيت بعض المشابك الكبيرة على شكل حرف C على العبوات الزنبركية بحيث تظل ثابتة بمجرد انفصال كل شيء.

قم بفك الصواميل ولكنك لا تحتاج إلى إزالتها بالكامل.

قم بإزالة مصدات الصدمات في المصنع واستبدلها بالدعامة المضمنة مع مجموعة الزنبرك.

قم بربط صواميل الترباس على شكل حرف U حتى يصل وزنها إلى 89 رطلاً. والمضي قدمًا وإزالة المشابك على شكل حرف C من العبوة الزنبركية.

ليس من الضروري إزالة ممتصات الصدمات لتثبيت هذه المجموعة، ولكن بالنظر إلى المسافة المقطوعة لهذه الشاحنة، قررنا المضي قدمًا واستبدال ممتصات الصدمات بمجموعة جديدة بينما كانت منفصلة تمامًا.

ضع الزنبرك المساعد فوق حزمة زنبرك المصنع. يبدو أنه يسير بشكل أفضل إذا قمت بإدخاله من الأمام.

على الدعامة الأمامية، قم بتثبيت جلبة الأسطوانة في الحامل السفلي. لا توجد مواصفات محددة لعزم الدوران هنا، لذا قمنا بتشغيل المسمار إلى حوالي 80 رطلاً للتأكد من بقائه مريحًا.

قم بتثبيت الأسطوانة الخلفية بنفس الطريقة التي قمت بها بتثبيت الأسطوانة الأمامية وشد مسمارها إلى 80 رطلاً أيضًا.

قم بتثبيت حاجز الارتطام المتضمن فوق الزنبرك المساعد وقم بمحاذاته مع الدعامة التي قمت بتثبيتها مسبقًا... قم بربط البراغي حتى وزن 80 قدمًا بحيث يتم وضع الزنبرك المساعد بين حاجز الارتطام وقوسه.

من هنا، أنت جاهز للانطلاق.

لقد قمنا بتركيب الزنبرك المساعد على جهاز Titan الخاص بنا ونحن سعداء حقًا بالطريقة التي سار بها هذا المشروع. قد تكون أيضًا أن الواجهة ظهرت قليلاً وذلك لأننا قمنا أيضًا بتثبيت مجموعة أدوات التسوية هناك ولا تتردد في مشاهدة هذا الفيديو أيضًا. إذا استمتعت بفيديو اليوم، من فضلك اضغط على إعجاب. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تزور فيها قناتنا، من فضلك اضغط على الاشتراك. إذا كانت لديك أي أسئلة على الإطلاق حول أي من منتجاتنا، فلا تتردد في الاتصال بنا. لقد كنا في هذا لفترة طويلة جدًا، لذا إذا كنت تتعامل معه، فمن المحتمل أننا تعاملنا معه أيضًا. شكرا على المشاهدة واستمتع براحة يومك.

← المقالة السابقة
المقالة التالية →